أزازمحول من النوع الجافتحليل الدور الذي تلعبه الصناعة

وقت الافراج:2023-12-31 23:45:14 مستخدم آخر:122HP117294921 مرات مشاهدة الصفحة:294

نصائح أساسية:أزاز,إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات , عندما النفط مغمورة محول خطأ , ينبغي فتح الجان

إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات , عندما النفط مغمورة محول خطأ , ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات , وضع موقف مناسب , عندما النفط مغمورة محول على النار , النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه , واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

النفط مغمورة محول

أزازمن أجل تجنب زيادة الجهد الضرر , مجموعة من صواعق الجهد العالي ( مثل ycs نشطة أكسيد الزنك صواعق الجهد العالي ) ينبغي تجديده على الجانب من الجهد العامل حافلة الأخدود من النوع الجاف محول .

أخذ العينات في الهواء الطلق يجب أن تتم في يوم مشمس أو في الطقس الجاف مع القليل من الرطوبة البيئية .

جوز الهندمحول الكهرباء مصنعين

إهمال الصيانة والعزل الضرر

بعد ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة , كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي , والمحولات سيتم نقلها إلى جميع العمليات العادية .


أزازمحول من النوع الجافتحليل الدور الذي تلعبه الصناعة



محول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛

إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا .

بعد ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي , فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل , وينبغي أن تصنف تدريجيا من ٪ , ٪ , ٪ إلى رفع الأحمال .

نتائج الاختبار طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :

بعد الانتهاء من التجربة , الاتصال إشارة البيانات من البخار التتابع السيارات يجب أن تكون متصلا مع دارة إنذار , جذب الاتصال يجب أن تكون متصلا مع دارة التبديل , والإفراط في الحماية الحالية ينبغي تعديلها .

المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :


أزازمحول من النوع الجافتحليل الدور الذي تلعبه الصناعة



المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ , ب , ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية , محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .

انقر فوق عرض طريقة عملية أخذ عينات من زيت المحولات

النوع الجاف محول المدخلات الجهد الناتج يتناسب مع التيار المتردد التبديل إمدادات الطاقة , على سبيل المثال , بدوره نسبة الناتج من الملف اللولبي لفائف المدخلات .

قبل تطبيق نموذج حاوية , يجب أن تكون السيارة مع البنزين , الماء والصابون أو غيرها من المذيبات العضوية ( مثل فوسفات الصوديوم ) ,أزازالسلطة محول الجهد العالي, بالإضافة إلى النفط وصمة عار ,أزازمحول الشبكة الوطنية, ثم استخدام مياه الحنفية لتنظيف حتى لا تكون قلوية و تطبيق المياه من زجاجة يمكن أن تكون موحدة , ثم استخدام المياه النقية لتنظيف عدة مرات , تنظيف عينة حاوية وضعت في ℃ تجفيف مربع , والتجفيف ,أزازمربع محول من النوع الجاف, بعد التبريد وغطاء زجاجة مغلقة , لا يمكن فتحها قبل التطبيق .

أزازشفة سطح متفاوتة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا , مما أدى إلى تسرب النفط .

المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة , وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .

ما هو الطول الموجي النفط مغمورة محول ؟

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر أزازمحول من النوع الجافتحليل الدور الذي تلعبه الصناعة المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات أزازمحول من النوع الجافتحليل الدور الذي تلعبه الصناعة ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى أزازمحول من النوع الجافتحليل الدور الذي تلعبه الصناعة غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة أزازمحول من النوع الجافتحليل الدور الذي تلعبه الصناعة الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

أزازنوصيالإخبارية
أزازأحدث الأخبار